26 أغسطس 2015

كمال القرقوري: حظوظ صفاقس وافرة في تنظيم الألعاب المتوسطية 2021

صرح نائب رئيس بلدية صفاقس كمال القرقوري المتواجد حاليا في مدينة بيسكارا الايطالية لموزاييك أف أم اليوم الأربعاء 26 أوت 2015 أن حظوظ صفاقس وافرة في الفوز بشرف تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021 مقارنة بمنافستها مدينة وهران الجزائرية رغم أن المنافسة كبيرة بين المدينتين. 

وأكد نائب رئيس بلدية صفاقس أن الملف التونسي الذي سيتم عرضه على التصويت غدا يحتوي على عديد المفاجآت وأن الجهود التي قامت بها اللجنة المكلفة بالملف وكل المكونات التي ساندت ترشح مدينة صفاقس وروجت له عوامل يمكن أن ترجح كفّة صفاقس.

ويتواجد القرقوري حاليا في ايطاليا ضمن وفد يضم 80 شخصا من بينهم وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية وعدد من نواب صفاقس في مجلس نواب الشعب وعدد من المنظمات الوطنية والمجتمع المدني ورجال الأعمال الداعمين للملف.

للإشارة فان التصويت سيكون غدا خلال الجلسة العامة للجنة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وسيتم الإعلان عن المدينة المنظمة لألعاب المتوسطية بعد ظهر الغد إثر انتهاء عملية التصويت.

وتعتبر مدينة صفاقس جاهزة ومستعدة لاحتضان هذا الحدث العالمي، ويشكل انفتاحها على المتوسط وتجذرها في التاريخ وما قدمته طيلة سنين على المستوى الرياضي كلها عوامل تخول لعاصمة الجنوب أن تكون عروس المتوسط في 2021.
إضافة إلى ذلك فإن سلط الإشراف مدعوة اليوم إلى مساندة ملف صفاقس حتى تسند لتونس شرف احتضان الألعاب المتوسطية، فحظا سعيدا لعاصمة الجنوب.